سوق نسائي الكتروني

اعلانات مجانيه لكافة البضائع والسلع الجديده والمستعمله للنساء فقط


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مشاريع تجارية جديدة في الكويت مع مكتب فرص الاعمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]


www.afkarbiz.com
اقام مجموعة من الشباب الكويتي الطموح بتطوير مشاريع تجارية صغيرة وجديدة تعود بالنفع والارباح عليهم وعلى مجتمعهم
من هذه المشاريع :
مشروع كريستال تاتش

يعتبر مشروع «كريستال تتش» من انجح المشاريع الجديدة المبتكرة في الكويت وقد اسسه سليمان المضاحكة وزوجته، وهو عبارة عن ترصيع أي منتج بالكريستال اللامع .
وهذا المشروع «كريستال تتش» يسعى إلى إضافة البريق إلى أي شيء، والمشروع يعمل على ترصيع الأواني ولعب الأطفال وأدوات المنزل بالإضافة إلى الأجهزة النقالة واكسسواراتها.
وتعتبر أسعار التركيب مقبولة وفي متناول الجميع، اذ تتراوح بين 10 و50 دينارا، ويمكن لمن يرغب في الشراء او ترصيع غرض معين التواصل معهما عبر موقعم على الفيس بوك

مشروع Kuwait eshop.com للسوق الالكتروني

أحد المشاريع الهادفة إلى دعم الشباب وفتح المجال أمام التسويق الالكتروني، مشروع «Kuwait eshop.com» الذي يرأسه فيصل الدبيس. وهو عبارة عن موقع إلكتروني يسمح بعرض أي منتج بشكل مجاني سواء كان جديدا او مستعملا او حتى مستوردا، وبيعه عبر هذا الموقع. ، ويتخصص الموقع للبيع المباشر للمتواجدين داخل الكويت، وتعمل إدارة الموقع على توسعة نشاطها ليشمل دول مجلس التعاون الخليجي أولا، ثم منطقة الشرق الأوسط.

وعن طريق الموقع يمكن لأي فرد من الإعلان وعرض أي منتج يود بيعه الكترونيا، من دون أي تكلفة او شروط على البائع والمشتري. كما يفسح المجال للأشخاص الذين لا يجيدون استخدام الانترنت بتصوير المنتج الذي يودّون بيعه وإرساله عبر رسالة بالوسائط المتعددة MMS إلى الرقم 97778777، وإدارة الموقع ستتكفل بطرحه بالشكل المناسب. ويجدر بالذكر ان هذا المشروع الشبابي قد حاز أخيرا المرتبة الأولى والثانية والثالثة في معرض (كويتي وأفتخر)

مشروع Auto Desig
ومن المشاريع الجديدة ايضا مشروع Auto Design ، وهو مشروع يهتم بزينة السيارات، ويعمل على استيراد أجمل أنواع الزينة والدهان من أميركا وبريطانيا، كما يهتم كراج Auto Design بكل ما يخص التظليل والألوان العازلة للشمس، بالإضافة إلى الصباغة وتغيير الألوان..

مشروع chocolateness

لمحبي الحلويات، يعتبر مشروع chocolateness، الخاص بصناعة كعكة الشوكولاتة chocolate muffins، الذي تحدث عنه صاحبه عبد اللطيف الحميضي قائلا: «ابرز ما يمز chocolateness انها تعتمد على منتجات عالية الجودة في التصنيع، مما يدفع مجربيها إلى البحث عنها دوما».
وقال الحميضي: المشروع انطلق من المنزل مع بداية عام 2009، ومن المقرر افتتاح فرعنا الأول في شهر أكتوبر المقبل في برج جاسم.

مشروع Mark Low

ويعتبر احد المشاريع الشبابية الهامة، مشروع Mark Low، وهو عبارة عن موقع الكتروني لتسويق المنتجات وبيعها بشكل الكتروني، يفرض شرطا واحدا ألا وهو أن الأسعار المطروحة هي الأرخص في الكويت.وفكرة هذا المشروع انها تسعى إلى حماية الأطراف الثلاثة في عملية البيع والعرض والسعر، حتى بات يضم اليوم 15 تاجرا، وهناك طلبيات لـ35 تاجرا ستدرج منتجاتهم في الموقع بعد شهر رمضان.

مشروع
Capital District Clothing Kuwait

يملك مشروع Capital District Clothing Kuwait الاستاذ محمد بولند. هذا المشروع ينفرد في تصميم قمصان وقبعات ونعال بتصاميم وصور كويتية. وعن المشروع . وقد انطلق هذا المشروع الشبابي في عام 2008 من خلال تصميمين، وبعد أن شهد طلبا كبيرا على هذين التصميمين، توسع في العدد والتصاميم التي يمكن شراؤها عبر الموقع الالكتروني الخاص بالشركة.
مكتب فرص الاعمال
0505756800
0568919429
www.afkarbiz.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى